تهنئة نجاح وتفوق , فرحتى بيك متتوصفش

دلال خالد

لازم تكون شخص مجامل يعني اما حد ينجح لازم تهنية و من

أجمل كلمات التهنئه بالنجاح اليوم القمر يبتسم لك و النجوم

 

تزدان بالجد و المثابره فقد حققت امالك. مبارك لكم النجاح و التميز

 

والتقدم، و من نجاح الى نجاح. ها هو تاج العلم ربما توجت به، و قد

 

نلت ما ترجوة من تعب الليالي، تستحق افضل الهدايا بأغلي الأثمان،

 

ألف مبروك. لم اكن قبل ذلك اليوم الرائع اعلم بأن السماء عاليه و جميلة هكذا،

 

ولكن نجاحك جعلنى المس السماء، و أعيش مع روعتها. يا من يعز علينا لقياهم،



جئنا نهنى فارحين القلوب، سرنا منكم نجاحا باهرا. لقد تميزتى دائما بين

 

زملائك بالذكاء الشديد و حسن الانتباة و حرصك على الدراسه و المطالعة،

 

والاستفاده من وقت الفراغ، كما اظهرتى من الجد و المثابره ما يؤهلك

 

لتكوني من اوائل الطلبة، و كما قال المثل من جد و جد و من زرع حصد.

 

انتهت ايام السهر و التعب، و جاء اليوم الذي يكلل مجهودكم لنقول لكم به مبروك

 

نجاحكم و تميزكم. فرحه نجاحك احلى فرحة، و لك منى اجمل طرحة،

 

أزفك بها لقلبي و نبضه. ازف اخلص التهانى القلبيه لكم و لوالديكم الغاليين

 

بنجاحكم المشرف و تفوقكم.

 

التهنئه النجاح و التفوق


تهنئة نجاح وتفوق , فرحتى بيك متتوصفش